Connect with us

تقارير

مصاريف الكلية المصرية الكورية للتكنولوجيا ببني سويف

Published

on

يتساءل الكثير من الطلاب عن مصاريف الكلية المصرية الكورية للتكنولوجيا ببني سويف، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية بشكل تفصيلي ونكشف لكم عن أقسام الكلية المصرية الكورية للتكنولوجيا بجامعة بني سويف.

مصاريف الكلية المصرية الكورية للتكنولوجيا ببني سويف

تتعدد أقسام الكلية المصرية الكورية للتكنولوجيا ببني سويف فهي تقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات الثانوية الفنية بنظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات، جاءت الاقسام كما يلي:-

قسم تكنولوجيا الاوتوترونكس.

قسم تكنولوجيا الميكاترونكس.

قسم تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة.

قسم تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية.

قسم تكنولوجيا المعلومات.

قسم تكنولوجيا الطاقة المتجددة.

مصاريف الكلية المصرية الكورية للتكنولوجيا ببني سويف

وبخصوص مصاريف الكلية المصرية الكورية للتكنولوجيا ببني سويف، فيبلغ العام الدراسي الأول في الكلية نحو 15 ألف جنيه مصري وتتضمن التدريبات والدراسة داخل الكلية والتي بدورها تعمل على تنمية مهارات الطلاب الأساسية في مجال التكنولوجيا الى جانب اكتساب الخبرة العملية.

موعد بداية العام الدراسي الجديد بالجامعات 2024

 أكد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، أن الدراسة تبدأ اعتبارا من يوم 28 سبتمبر المقبل، حيث تستعد الجامعات للدراسة، فيما يبدأ العام الدراسى الجديد بالمدارس الرسمية والخاصة للغات والخاصة عربى والقوميات 21 سبتمبر الجاري وينتهي الخميس الموافق 5 يونيو 2025، بإجمالى 35 أسبوعًا، مؤكدا أن الدراسة تبدأ 29 سبتمبر 2024، وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في 11 يناير 2025.

Continue Reading
Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

الأخبار

حقيقة تسمم المياه في أسوان

Published

on

حقيقة تسمم المياه في أسوان، نكشف عنها لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حيث استغاث اهالي اسوان بعد ظهور حالات إصابة بنزلات معوية حادة، واصدرت وزارة الصحة بيان توضح فيه حقيقة الامر.

حقيقة تسمم المياه في أسوان

اكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، ان هناك تحرك عاجل من جميع أجهزة الدولة المعنية للوصول للمصدر الأساسي المسبب لظهور هذه الأعراض مشيرا أن هناك تحسن فى عدد الحالات.

وصل إجمالى عدد الحالات التى تحتاج للدخول الى المستشفيات إلى 25 حالة فقط من أصل 63 حالة.

وارسلت وزارة الصحة، فريق من الطب الوقائي برئاسة الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة للشئون الوقائية، من أجل التأكد من من سلامة مياه الشرب، وتم أخذ عينات من أكثر من 103 محطة لمياه الشرب ومنازل الحالات التي ظهرت بها الأعراض، كمل توجه البعض منهم الى المستشفيات لرؤية الحالات والتأكد من معدلات التردد ومتابعة الأمر بجدية.

وأشارت الوزارة في البيان إلى أن الدلائل التي رصدها الفريق الطبي تشير إلى أنه لا يظهر حتى الآن وجود ارتباط وبائي لجميع الحالات، حيث أن غالبيتها من منطقتي أبو الريش بحري ودراو ولكل منهما محطة مياه منفصلة.

جدير بالذكر ان بعض أعراض التسمم الغذائي قد ظهرت فى قرية وادى العرب بمركز نصر النوبة بأسوان، وتم نقل نحو 124 حالة إلى مستشفى نصر النوبة المركزى بعد إصابتهم بنزلات معوية وقيئ وإسهال، نتيجة تناول أكلات معينة.

Continue Reading

الأخبار

كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اليك مواعيد العرض

Published

on

كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟ هذا ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حيث يشغل محركات البحث خلال الاونة الاخيرة، حيث جذب المسلسل الذي يعد من بطولة الفنانة إيمان العاصي انتباه الكثير ويتصدر محركات البحث.ضص

كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

يعرض مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاضي عبر شاشة قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً، والذى تدور أحداثه، ضمن إطار اجتماعي تشويقي حول العديد من القضايا المجتمعية المهمة والتي تشغل الجميع، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

يﺃتي المسلسل كبطولة مطلقة اولى للفنانة إيمان العاصي وذلك بعدما حققت نجاج كبير فى الموسم الرمضاني قبل الماضي فى مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان،فتدور احداث المسلسل حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، لكنها تصحو في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وسط محاولات للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة وانجاب طفلين «ليلى وهاشم»، وتدور الاحداث الى ان تتكشف ابلحقائق حتى تصل إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك فى مسلسل برغم القانون كلا من إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ووليد فواز وفرح يوسف، ومن تأليف نجلاء الحديني ومن إخراج شادي عبدالسلام.

تردد قناة ON drama أون دراما على النايل سات

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة ON E أون إي على النايل سات
القمر الاصطناعي: نايل سات.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

Continue Reading

الأخبار

جدول دخول المدارس 2024 كامل جميع المحافظات

Published

on

يبدأ العام الدراسى الجديد بالمدارس الرسمية والخاصة للغات والخاصة عربى والقوميات 21 سبتمبر الجاري وينتهي الخميس الموافق 5 يونيو 2025، بإجمالى 35 أسبوعًا، وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في 11 يناير 2025، لذلك يتساءل اولياء الامور عن جدول دخول المدارس 2024 وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية بشكل تفصيلي.

جدول دخول المدارس 2024

أعلنت مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات عن الجداول، فقد شرت مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية جدول مواعيد المرحلة الابتدائية بجميع المدارس الرسمية لغات للعام الدراسي 2025/2024 للمدارس التي تعمل بنظام اليوم الكامل، حيث جاء جدول المدارس الرسمية لغات منقسم إلى قسمين الجدول الأول من الصف الأول حتى الصف الثالث ويبدأ الطابور فى تمام الساعة 7.30 صباحاً وينتهي اليوم الدراسي في تمام الساعة 2.20 ظهراً.

ياتي ذلك على ان تعمل 3 فترات ونصف فترة عدا الخميس 3 فترات فقط، وإجمالي الفترات الدراسية 15 فترة أسبوعيا، بالإضافة لفترتين لمنهج اللغة الإنجليزية وفق القرار الوزاري 136 لعام 2024، ويكون الجدول كامل كما هو موضح بالصورة التالية: 

خريطة العام الدراسي الجديد 2024

  • يوم السبت الموافق 21 سبتمبر بداية الفصل الدراسي الأول للطلاب.
  •  تستمر الدراسة بالفصل الدراسي الأول حتى يوم الخميس الموافق 23 يناير المقبل.
  •  يوم السبت الموافق 11 يناير 2025 بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل.
  • بداية إجازة نصف العام يوم السبت الموافق 25 يناير 2025.
  •  نهاية إجازة نصف العام يوم الخميس 6 فبراير 2025.
  •  مدة إجازة نصف العام الدراسي 2024-2025 لمدة أسبوعين.
  • يوم السبت 8 فبراير 2025 بداية الفصل الدراسي الثاني.
  •  يوم الخميس الموافق 5 يونيو 2025 نهاية الفصل الدراسي الثاني.
  •  يوم السبت الموافق 24 مايو 2025 بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية.
  •  يوم السبت الموافق 31 مايو 2025 بداية امتحانات الدبلومات الفنية.
  •  يوم السبت الموافق 14 يونيو 2025 بداية امتحانات الثانوية العامة.
Continue Reading

Trending